تخطى الى المحتوى
HappinessMeter

المعارض الدولية

تعتبر المعارض أداة تسويق هامة تساعد في الترويج للأعمال، وقد أثبتت فعالية عالية في رفع مستوى الوعي حول منتجات وأعمال الشركات في الأسواق الأجنبية.

إن مؤسسة دبي لتنمية الصادرات مخصصة ومصممة للتركيز على الأساليب الكفيلة بتطوير وتعزيز قطاع الصناعة والخدمات بدولة الإمارات العربية المتحدة وترويج أعمالها إلى الأسواق القائمة والأسواق الجديدة.

لقد نجحت العديد من شركات دبي بالدخول إلى أسواق أجنبية وذلك بفضل موقع دبي الاستراتيجي كصلة وصل مثالية بين الشرق والغرب، وكذلك بفضل قدرة الشركات المحلية على المنافسة من حيث الأسعار وجودة المنتجات والخدمات وتلبية المعايير الدولية بالشكل المثالي.

إننا مستمرون في تطوير سياسات واستراتيجيات اقتصادية لتحديد قطاعات النمو الرئيسية ولتوفير خدمات ذات مستوى عالمي للمستثمرين المحليين والعالميين. وتعتبر القدرة على التصدير عنصراً جوهرياً للتوسع الناجح، ولذلك تحرص مؤسسة دبي لتنمية الصادرات على توفير الموارد والدعم اللازمين لمساعدة الشركات على تعزيز قدراتها ومواردها للدخول إلى الأسواق العالمية، كما نهدف إلى فتح وتوسيع بوابات الاستثمار لجميع عملائنا ومستثمرينا في جميع أنحاء العالم.

تعتبر المعارض أداة تسويق هامة تساعد في الترويج للأعمال، وقد أثبتت فعالية عالية في رفع مستوى الوعي حول منتجات وأعمال الشركات في الأسواق الأجنبية، كما أنها تساعد في تحسين وتطوير العلاقات مع العملاء الحاليين وتطوير العلاقات مع العملاء الجدد أو المحتملين وتساعد أيضاً في التعريف بملفات الشركات وتوفر المكان المثالي لإطلاق المنتجات أو الخدمات الجديدة.

المعارض لتعزيز السمعة والمصداقية

إن الهدف الرئيسي من المشاركة في هذه المناسبات هو زيادة الوعي العالمي والتعريف بدبي كمركز رائد وجاذب للصناعة والتجارة والأعمال على مستوى العالم. وتحظى هذه المعارض بحسن التنظيم والاهتمام لجذب الزائرين من مستويات عالية وكذلك للتأكيد على الأهمية الجغرافية وعدد سنين تنظيم وعقد تلك المناسبات والمعارض لتعزيز المصداقية والسمعة في الأسواق العالمية.

معارض ترويج الصادرات

قد تكون هناك العديد من شركات التصدير الكبرى دخلت الأسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، لكن الهدف من المشاركة في معارض ترويج الصادرات هو توسعة نطاق انتشار الشركة جغرافياً والتركيز على جذب عملاء من مناطق جغرافية جديدة في العالم.

معارض شركات تصدير جديدة

توفر هذه المناسبات والمعارض مساعدة قيمة لشركات التصدير التي ليس لديها خبرة واسعة في مجال التصدير والصادرات، لذلك سيكون التركيز على المعارض الصغيرة الإقليمية.

تعزيز سمعة المنتجات

تساعد معارض تعزيز سمعة المنتجات في تطوير منتجات الشركة في الأسواق الإقليمية والعالمية؛ ويركز هذا النوع من المناسبات على فرص منح الامتيازات أو الترخيص للمنتجات المحلية في الأسواق الأجنبية.